القادسية يستغني عن نجمه لعجمان الإماراتي
القادسية يستغني عن نجمه لعجمان الإماراتي

القادسية يستغني عن نجمه لعجمان الإماراتي

المملكة الاخباري نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم القادسية يستغني عن نجمه لعجمان الإماراتي، القادسية يستغني عن نجمه لعجمان الإماراتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

القادسية يستغني عن نجمه لعجمان الإماراتي

.

المملكة الاخباري أعلن نادي القادسية عن استغنائه عن مهاجمه النيجيري، ستانلي أوهاوتشي، لصالح نادي عجمان الإماراتي على سبيل الإعارة لمدة عام واحد تبدأ من الموسم القادم 2018-2019.

ونشر النادي القدساوي بياناً في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيه: "القادسية يوافق على إعارة ستانلي لعجمان، وافقت إدارة القادسية على إعارة المهاجم النيجيري ستانلي أوهاويتشي 28 سنة لنادي عجمان الإماراتي لمدة موسم واحد".

140f6507a0208063bbb5150a3150e76f_817259.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر
تابعوا صفحتنا على فيسبوك

يذكر أن ستانلي بدأ مسيرته الكروية في موطنه نيجيريا، ثم توجه إلى إسبانيا ليلعب لمدة 6 أشهر في أحد أندية الدرجة الثالثة هناك، وبدأت رحلته الاحترافية تتبلور حين ذهب إلى مصر وتألق مع نادي وادي دجلة الذي يلعب في الدوري الممتاز المصري، وتمت إعارته لنادي الزمالك لمدة موسم، وبعد أن عاد إلى وادي دجلة اشترى القادسية قيمة عقده بـ 1.15 مليون يورو الصيف الماضي.

ولعب خلال الموسم الماضي مع القادسية 22 مباراة سجل فيها 4 أهداف وصنع 3 أخرى.

WhatsApp-Image-2017-09-28-at-9.20.43-AM_

يذكر أن نادي القادسية اقترب من الحصول على خدمات المدافع الأسترالي الدولي، ريس ويليامز، اللاعب السابق في الكثير من الأندية الإنكليزية أبرزها بيرنلي وميدلسبره، ولاعب نادي ميلبورن فيكتوري الأسترالي حالياً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

القادسية يستغني عن نجمه لعجمان الإماراتي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport