بابلو غويدي يبدأ مهمته في الأهـلـي
بابلو غويدي يبدأ مهمته في الأهـلـي

بابلو غويدي يبدأ مهمته في الأهـلـي

المملكة الاخباري نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم بابلو غويدي يبدأ مهمته في الأهـلـي، بابلو غويدي يبدأ مهمته في الأهـلـي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

بابلو غويدي يبدأ مهمته في الأهـلـي

.

المملكة الاخباري تفقّد اليوم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بابلو غويدي، مقر تدريبات الراقي في جدة، بعد أن وصل إلى المدينة الغربية مساء أمس عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي.

وستنطلق تدريبات الأهلي بعد غد الإثنين في الفترة المسائية، حسبما أعلنت إدارة الراقي عبر تغريدة بحساب النادي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مرفقةً صور لوصوله جدة.

DhhwIWnXcAIG8ot_222567.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر
تابعوا صفحتنا على فيسبوك

كما أعلن حساب الأهلي الرسمي عن زيارة غويدي وجهازه الفني المعاون له مقر النادي، حيث تظهر الصور انبهار المدير الفني الجديد للراقي بالنادي أثناء تفقده منشآت النادي وأرضية الملعب.

وكان الأهلي قد أعلن عن برنامجه التحضيري للموسم الكروي القادم 2018-2019 والذي سيبدأ بانطلاقة التدريبات في جدة يوم 9 يوليو، وسيغادر الفريق بعدها إلى النمسا ويعود بعد إقامة المعسكر الإعدادي إلى جدة يوم 7 أغسطس.

DhhwIWnWAAAuKmB_248614.jpg

وبعدها بـ 3 أيام وتحديداً في الـ 10 من الشهر القادم سيتوجه الفريق الأول إلى مدينة تبوك للمشاركة في دورة تبوك الودية الدولية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

بابلو غويدي يبدأ مهمته في الأهـلـي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport