مباريات نارية تُجَهز الوحدة لدوري النجوم
مباريات نارية تُجَهز الوحدة لدوري النجوم

مباريات نارية تُجَهز الوحدة لدوري النجوم

المملكة الاخباري نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم مباريات نارية تُجَهز الوحدة لدوري النجوم، مباريات نارية تُجَهز الوحدة لدوري النجوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

مباريات نارية تُجَهز الوحدة لدوري النجوم

.

المملكة الاخباري كشفت إدارة نادي الوحدة برئاسة حاتم الخيمي رئيس النادي عن البرنامج الإعدادي للفريق، استعدادًا للمشاركة في الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

وذلك من خلال الحساب الرسمي للوحدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أعلنت الإدارة خطة البرنامج، حيث يستهل الفريق تحضيراته بالتجمع في مقر النادي بداية من 12 يوليو الجاري .

ثم بعد ذلك يتجه فرسان مكة يوم 15 من الشهر الجاري إلى معسكر خارجي بالنمسا في مدينة سيلفيد النمساوية

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر 

تابعوا صفحتنا على فيسبوك 

ويتخلل المعسكر الخارجي بالنمسا 4 مباريات ودية من العيار الثقيل حيث يلتقي أولا مع أودينيزي الإيطالي ثم باير ليفركوزين الألماني وبورصا سبور التركي، ويختتم معسكره الخارجي أمام منتخب الإمارات الأول.

YYYY_YYYY_YYYY_YYYYYY_912904.jpg

وبعد ذلك يعود الفريق في الخامس عشر من شهر اغسطس لمكة المكرمة ليواصل الاستعداد لدوري النجوم 

وجدير بالذكر أن النادي العائد إلى دوري المحترفين دوري الأضواء  والشهرة يسعى إلى المنافسة على جميع الألقاب الممكنه، مستغلًا دعم معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة الذي لم يتوانى في عقد صفقات سوبر للفريق متتالية والتعاقد مع مدير فني صاحب مستوى فنى مرتفع ومجموعة لاعبين سوبر .

من هنا أقرأ أيضا:الوحدة لا يهدأ وينهي صفقتين جديدتين

YYYYY_YYYYYY_581748.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

مباريات نارية تُجَهز الوحدة لدوري النجوم

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport