رئيس الهلال السابق يدعم نادي الاتحاد!
رئيس الهلال السابق يدعم نادي الاتحاد!

رئيس الهلال السابق يدعم نادي الاتحاد!

المملكة الاخباري نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم رئيس الهلال السابق يدعم نادي الاتحاد!، رئيس الهلال السابق يدعم نادي الاتحاد! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

رئيس الهلال السابق يدعم نادي الاتحاد!

.

المملكة الاخباري أعلن الأمير عبدالرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال السابق، أنه يدعم نادي الاتحاد داخل السعودية بعد نادي الهلال، مؤكداً أنه يكن كل الاحترام والتقدير لجميع الفرق بالمملكة العربية السعودية.

وكشف بن مساعد خلال لقاء تليفزيوني عن حبه لنادي الاتحاد ويفضله كثاني الأندية السعودية التي يشجعها بعد الزعيم، متمنياً الفوز لكتيبة النمور في أي بطولة شارك بها الهلال ولم يفز بها.

a481fd7aca_272331.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر
تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقال رئيس الهلال السابق: ""أي عمل فيه منغصات، وأنظر لتلك الفترة التي ترأست فيها نادي الهلال بمقياس الربح والخسارة.. خسرت أشياء وفي المقابل استفدت بأشياء أخرى".

وأضاف: "خسرت المال والوقت وعدم تقدير عملي من جانب المشجعين، فجمهور الرياضة ذاكرته مثل السمك في أغلب الأوقات، ينسى ما أنجزته بسرعة مع أول إخفاق، وهذه مشكلة في كل الفرق الكبرى وتحديدًا الهلال".

55119336308073936166_552767.jpg

وتابع الأمير بن مساعد: "جمهور الهلال يريد كل شيء، وهذه ميزة، جعلته الأكثر بطولات".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

رئيس الهلال السابق يدعم نادي الاتحاد!

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport