رسميًّا .. الاتفاق يضم الأرجنتيني "كريستيان غوانكا" بنظام الإعارة
رسميًّا .. الاتفاق يضم الأرجنتيني "كريستيان غوانكا" بنظام الإعارة

رسميًّا .. الاتفاق يضم الأرجنتيني "كريستيان غوانكا" بنظام الإعارة المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم رسميًّا .. الاتفاق يضم الأرجنتيني "كريستيان غوانكا" بنظام الإعارة، رسميًّا .. الاتفاق يضم الأرجنتيني "كريستيان غوانكا" بنظام الإعارة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رسميًّا .. الاتفاق يضم الأرجنتيني "كريستيان غوانكا" بنظام الإعارة.

المملكة الاخباري أعلنت إدارة نادي الاتفاق مساء اليوم رسميًّا التوقيع مع لاعب الوسط الأرجنتيني "كريستيان غوانكا" بنظام الإعارة، مع أفضلية الشراء قادماً من نادي كولون الأرجنتيني بعدما تجاوز اللاعب الفحص الطبي.

وفقاً لما أعلن النادي عبر حسابه على موقع التواصل "تويتر" قائلاً: "وقعت إدارة نادي الاتفاق مساء اليوم العقد الرسمي مع لاعب الوسط الأرجنتيني كريستيان غوانكا بنظام الإعارة مع أفضلية الشراء.

يذكر أن الصفقة جاءت بدعم من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رسميًّا .. الاتفاق يضم الأرجنتيني "كريستيان غوانكا" بنظام الإعارة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية