رسمياً .. الهلال يضم البيروفي أندريه كاريلو
رسمياً .. الهلال يضم البيروفي أندريه كاريلو

رسمياً .. الهلال يضم البيروفي أندريه كاريلو المملكة الاخباري نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم رسمياً .. الهلال يضم البيروفي أندريه كاريلو، رسمياً .. الهلال يضم البيروفي أندريه كاريلو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رسمياً .. الهلال يضم البيروفي أندريه كاريلو.

المملكة الاخباري أعلنت ادارة الهلال برئاسة ،سامي الجابر، عن تعاقدها مع البيروفي أندريه كاريلو في موسم الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من بنفيكا البرتغالي.

وقدم الهلال وافده الجديد بطريقة احترافية من خلال مقطع فيديو نشره عبر تويتر قبل ان يتلقى كاريلو الترحيب من قبل سامي الجابر،رئيس كتيبة الموج الأزرق.

ووفقاً لتقارير صحفية ان جاءت صفقة انتقال كاريلو للهلال لتلبية رغبة جورجي جيسوس المدير الفني الذي طلب من الادارة الهلالية بضرورة التعاقد معه.

واشارت التقارير ذاتها ان ادارة بنفيكا اشترطت الحصول على 4 ملايين يورو نظير السماح للاعب لخوض تجربة احترافية جديدة في المملكة العربية السعودية مع الهلال على سبيل الاعارة مع افضلية الشراء مقابل 20 مليون يورو.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رسمياً .. الهلال يضم البيروفي أندريه كاريلو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360