تحت الأضواء المُسلطة .. الفتح يؤهل النصر وديًا
تحت الأضواء المُسلطة .. الفتح يؤهل النصر وديًا

تحت الأضواء المُسلطة .. الفتح يؤهل النصر وديًا المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تحت الأضواء المُسلطة .. الفتح يؤهل النصر وديًا، تحت الأضواء المُسلطة .. الفتح يؤهل النصر وديًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تحت الأضواء المُسلطة .. الفتح يؤهل النصر وديًا.

المملكة الاخباري يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر وتحت قيادة مدربه الأوروغوياني جوزيه كارينيو لخوض مباراة ودية أمام نادي الفتح اليوم وذلك في ظل استعدادات الفريقين للجولة الثانية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكد الحساب الرسمي لنادي النصر على تويتر أن العالمي سيواجه الفتح اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة على ملعب الرمز.

ومن المقرر إقامة مباراة النصر والفتح الودية على ملعب الرمز، كما سيشهد اللقاء حضور من قبل الجماهير والعائلات.

وكان النصر تغلب في الجولة الأولى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على حساب نادي أحد بهدفين لهدف، بينما وقع الفتح في فخ التعادل السلبي أمام القادسية.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تحت الأضواء المُسلطة .. الفتح يؤهل النصر وديًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن