مدافع الشباب يعوض هوساوي في الأخضر
مدافع الشباب يعوض هوساوي في الأخضر

مدافع الشباب يعوض هوساوي في الأخضر المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مدافع الشباب يعوض هوساوي في الأخضر، مدافع الشباب يعوض هوساوي في الأخضر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مدافع الشباب يعوض هوساوي في الأخضر.

المملكة الاخباري استدعى المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، مدافع نادي الشباب لفئة الأولمبي، عبد العزيز هارون، إلى معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المُقام حاليًا في الرياض.

وجاء قرار استدعاء مدافع نادي الشباب، عبد العزيز هارون، إلى معسكر الأخضر في الرياض، بسبب عدم جاهزية النجم معتز هوساوي، الذي سيواصل تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي.

ومن المُقرر أن يُشارك المدافع الشاب عبد العزيز هارون، في تدريبات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الجماعية، مساء اليوم الخميس، من أجل إكمال التقسيمة الرئيسية.

ويُقيم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم معسكر إعداد في الرياض، استعدادًا لمنافسات بطولة كأس آسيا 2019 المُقرر إقامتها في الإمارات، شهر يناير القادم.

ويستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره البوليفي وديًا، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويسعى بيتزي لتجربة الكثير من اللاعبين وتحقيق نتيجة إيجابية؛ لمنح الأخضر دفعة معنوية.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مدافع الشباب يعوض هوساوي في الأخضر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن