رسالة عاجلة من فيلانويفا إلى جماهير الإتحاد
رسالة عاجلة من فيلانويفا إلى جماهير الإتحاد

رسالة عاجلة من فيلانويفا إلى جماهير الإتحاد

المملكة الاخباري نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم رسالة عاجلة من فيلانويفا إلى جماهير الإتحاد، رسالة عاجلة من فيلانويفا إلى جماهير الإتحاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

رسالة عاجلة من فيلانويفا إلى جماهير الإتحاد

.

المملكة الاخباري وجه لاعب الاتحاد التشيلي كارلوس فيلانويفا رسالة مصورة لجماهير ناديه، بعد البداية غير الموفقة له ولزملائه، في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين حيث خسر العميد مباراته الأولى أمام الشباب بهدف دون رد.

لم يحقق الاتحاد الفوز في 3 مباريات خاضها حتى الآن بقيادة مدربه الأرجنتيني بيتزي، بعد خسارته  في المباراة الأولى أمام الهلال 2-1 في بطولة السوبر، ثم تعادل إيجاباً مع الوصل الإماراتي 1-1  في البطولة العربية، قبل أن يخسر أمام الشباب في افتتاح الدوري المحلي.

DmW8LmpX4AATlUj_730774.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر 

تابعوا صفحتنا على فيسبوك 

ونشر فيلانويفا رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها: "مرحبا بالجميع، أود أن أشكركم على كل الدعم الذي وجدناه خلال الفترة الماضية".

وأضاف: "أعلم أن نتائجنا لم تكن جيدة في الآونة الأخيرة، سنبذل جهدا كبيرا في الفترة المقبلة، لتطوير الأداء وتحسين النتائج، والعودة بشكل أقوى مما سبق".

وناشد فيلانويفا جماهير الاتحاد، تقديم الدعم والمؤازرة للاعبي الفريق خلال المباراة المقبلة أمام القادسية، السبت ما بعد القادم في الجولة الثانية من الدوري على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة".

من صفحتنا على انستغرام


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

رسالة عاجلة من فيلانويفا إلى جماهير الإتحاد

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport