مهاجم الاتحاد ينضم رسمياً إلى النجـم السـاحلـي
مهاجم الاتحاد ينضم رسمياً إلى النجـم السـاحلـي

مهاجم الاتحاد ينضم رسمياً إلى النجـم السـاحلـي

المملكة الاخباري نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم مهاجم الاتحاد ينضم رسمياً إلى النجـم السـاحلـي، مهاجم الاتحاد ينضم رسمياً إلى النجـم السـاحلـي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

مهاجم الاتحاد ينضم رسمياً إلى النجـم السـاحلـي

.

المملكة الاخباري أعلن نادي النجم الساحلي بشكل رسمي اتفاقه مع مهاجم نادي الاتحاد، أحمد العكايشي، الذي أعلن عن فسخ تعاقده مع العميد منذ أيام قليلة في خطوة من طرف واحد.

وكتب الموقع الرسمي لنادي النجم الرياضي الساحلي أن مسئولي النادي وقعوا يوم أمس الخميس مع العكايشي عقداً لمدة موسمين، مرحبين باللاعب ومتمنين له التوفيق.

ahmed-akaichi_981742.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكانت إدارة نادي الاتحاد برئاسة نواف المقيرن قد أعلنت عن وضع اللاعب أحمد العكايشي بقائمة الاستثمار، وذلك بالاتفاق مع المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، بعد تقييم اللاعب فنياً وبدنياً.

وهدد وكيل اللاعب التونسي باللجوء إلى لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل مستحقات العكايشي المتأخرة.

وشهدت الأيام الأخيرة قبل فسخ عقد المهاجم التونسي جدلاً كبيراً، حيث تجاهل اللاعب وقتها كل العروض التي أتته من الخليج مؤكداً على ضرورة أخذ مستحقاته كاملة.

DTDuOi4W4AI2pIg_307412_739933.jpg

وسبق للعكايشي أن مثّل نادي النجم الرياضي الساحلي خلال فترتين سابقتين، الأولى كانت من 2008 إلى 2011، ثم موسم 2015-2016، إلى أن عاد مرة ثالثة لنادية القديم.

وكانت التقارير أثبتت حصوله على عروض خليجية، إلا أنه اختار العودة إلى بلده تونس عبر بوابة النجم الساحلي.

من حسابنا على إنستغرام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

مهاجم الاتحاد ينضم رسمياً إلى النجـم السـاحلـي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport