الاخضر يطلب مواجهة اسود الرافدين ودياً
الاخضر يطلب مواجهة اسود الرافدين ودياً

الاخضر يطلب مواجهة اسود الرافدين ودياً

المملكة الاخباري نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الاخضر يطلب مواجهة اسود الرافدين ودياً، الاخضر يطلب مواجهة اسود الرافدين ودياً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

الاخضر يطلب مواجهة اسود الرافدين ودياً

.

المملكة الاخباري أرسل الاتحاد السعودي لكرة القدم خطاباً إلى نظيره العراقي يطلب فيه مواجهة منتخب أسود الرافدين في السعودية خلال شهر نوفمبر القادم، وذلك وفق تقارير صحفية.

أضافت التقارير بحسب مصادر إن المباراة ستكون ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة الأمم الآسيوية المقامة في الإمارات يناير 2019، إلا أن المنتخب العراقي لازال يدرس طلب الأخضر.

e762f82d42.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

في سياق منفصل، عاد لاعب نادي الشباب ونجم المنتخب الوطني السعودي، هتان باهبري، إلى معسكر الأخضر مرة أخرى بعد أن غادره خلال اليومين الماضيين بسبب وفاة خاله.

وخاض عناصر المنتخب السعودي مرانهم اليومي عبر حصة تدريبية مسائية أجريت على الملعب الرديف باستاد الأمير فيصل بن فهد، بينما اكتفى اللاعب محمد الكويكبي بتمارين مع الجهاز الطبي الخاص بالمنتخب لشعوره بآلام في العضلة الضامة.

DmgsriFWsAAJNo0_929851.jpg

وسيواصل الدوليون تدريباتهم في معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يوم غد السبت استعداداً لملاقاة منتخب بوليفيا اللاتيني ودياً يوم الإثنين القادم في التحضيرات التي يجريها الأخضر لكأس آسيا 2019.

من حسابنا على إنستغرام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

الاخضر يطلب مواجهة اسود الرافدين ودياً

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport