بوتيا يوجه صدمة لجماهير الهلال
بوتيا يوجه صدمة لجماهير الهلال

بوتيا يوجه صدمة لجماهير الهلال

المملكة الاخباري نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم بوتيا يوجه صدمة لجماهير الهلال، بوتيا يوجه صدمة لجماهير الهلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

بوتيا يوجه صدمة لجماهير الهلال

.

المملكة الاخباري في صدمة لجمهور الهلال، أعلن الزعيم عن إصابة نجمي الفريق الأول لكرة القدم، الإسباني ألبرتو بوتيا وأحمد شراحيلي أثناء المباراة الودية التي جمعت الهلال بنظيره الفيصلي أمس الخميس في الرياض.

وقال الحساب الرسمي لنادي الهلال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إن الإسباني بوتيا لم يكمل الشوط الثاني من مباراة الفيصلي، بسبب تعرضه لإصابة في العضلة الضامة.

DmROTyCXcAA0M5e_867242.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ولم يعلن حساب الهلال على تويتر مدة غياب اللاعب، الذي من المحتمل أن يخضع للعديد من الآشعة لتحديد مدة العلاج اللازم له وكذلك المدة الزمنية التي سيغيبها عن الملاعب.

وفي نفس المباراة، غرّد حساب الهلال بإصابة اللاعب أحمد شراحيلي في مفصل القدم خرج على إثرها من الملعب في بداية الشوط الأول، ولم يتم الإعلان عن أي تفاصيل تخص إصابة اللاعب.

Dmbi-o9XcAQpi6l_835455.jpg

جدير بالذكر أن نادي الهلال يغيب عنه الكثير من محترفيه بسبب استدعاءات المنتخبات لهم في أيام الفيفا، أبرزهم اللاعب عموري وأندريه كاريلو، بالإضافة إلى اللاعبين المحليين المنضمين إلى معسكر الأخضر استعداداً لملاقاة المنتخب البوليفي ودياً.

من حسابنا على إنستغرام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

بوتيا يوجه صدمة لجماهير الهلال

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport