مهاجم بوليفيا يشكو أجواء السعودية
مهاجم بوليفيا يشكو أجواء السعودية

مهاجم بوليفيا يشكو أجواء السعودية

المملكة الاخباري نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم مهاجم بوليفيا يشكو أجواء السعودية، مهاجم بوليفيا يشكو أجواء السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

مهاجم بوليفيا يشكو أجواء السعودية

.

المملكة الاخباري فاجأ مهاجم نادي الحزم والمنتخب البوليفي الأول، جلبرت ألفاريز، الجمهور السعودي بعدم اعتياده حتى الآن على أجواء الدوري السعودي وفارق التوقيت بين السعودية وبوليفيا بعد قدومه إلى المملكة.

وكان نادي الحزم قد تعاقد مع ألفاريز قادماً من نادي خورخي ويلسترمان البوليفي، ويعد اللاعب موجوداً داخل السعودية منذ حوالي أسبوعين إلا أنه لم يعتد على فارق التوقيت، وفقاً لتصريحات تليفزيونية أدلى بها.

Dl4M5HeX4AEjqHK_382759.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكان المنتخب البوليفي الأول قد أعلن عن استدعائه مهاجم نادي الحزم لمعسكره بالسعودية لمواجهة الأخضر ودياً يوم الإثنين القادم.

وفي تصريحاته قال ألفاريز إنه لم يقدم أي نصائح للمدير الفني لمنتخب بوليفيا بخصوص اللاعبين السعوديين أو طبيعة الأجواء في المملكة، بسبب أنه لم يتأقلم على كرة القدم في دوري المحترفين بعد.

Dl9txgLXsAAUgmb_349072.jpg

وشارك ألفاريز مع نادي الحزم في أولى لقاءات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام نادي الوحدة وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي ليخرج الحزم بأولى نقاطه في الموسم الجديد.

وسيواجه ألفاريز السعودية رفقة منتخب بوليفيا ضمن استعدادات الأخضر لكأس الأمم الآسيوية 2019 يناير القادم في الإمارات.

من حسابنا على إنستغرام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

مهاجم بوليفيا يشكو أجواء السعودية

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport