بيتزي يبحث عن الفوز الخامس مع الأخضر
بيتزي يبحث عن الفوز الخامس مع الأخضر

بيتزي يبحث عن الفوز الخامس مع الأخضر

المملكة الاخباري نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم بيتزي يبحث عن الفوز الخامس مع الأخضر، بيتزي يبحث عن الفوز الخامس مع الأخضر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

بيتزي يبحث عن الفوز الخامس مع الأخضر

.

المملكة الاخباري يسعى المدير الفني للمنتخب السعودي الأول، الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، للفوز الخامس له مع الأخضر، إذ لم يفز بيتزي مع السعودية سوى في 4 لقاءات فقط من إجمالي 12 مباراة ودية ورسمية خاضها مدرباً للأخضر.

وخلال اللقاءات التي لعبها المنتخب السعودي تحت قيادة بيتزي خسر في 7 مواجهات وتعادل في مباراة وحيدة كانت أمام المنتخب الأوكراني بهدف لكل فريق.

DmMEjsiXcAAcUxS_1_248590.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وبدأت المواجهات الودية تحت قيادة بيتزي بلقاء منتخب مولدوفا والذي انتهى بثلاثية نظيفة لصالح الأخضر، بينما كانت آخر المواجهات رسمية وفاز فيها المنتخب السعودي على نظيره المصري بهدفين لهدف في آخر مباراة بدور المجموعات في كأس العالم 2018.

وفي 9 مواجهات ودية لعبتها السعودية مع بيتزي خسرت 5 لقاءات كانت أمام العراق 1-4 وأمام بلجيكا 0-4 وكل من إيطاليا وبيرو وألمانيا بنتائج 1-2 و0-3 و1-2 على الترتيب في التحضيرات التي سبقت كأس العالم.

DmbtL89X4AE6h7X_593555.jpg

وفي 3 مواجهات رسمية كانت كلها في كأس العالم، خسر بيتزي مع الأخضر أمام روسيا بنتيجة 0-5 وأمام أوروغواي 0-1، بينما تغلب على مصر 2-1، بينما لم تسجل السعودية سوى 13 هدفاً فقط في كل المباريات التي قادها بيتزي أي بمعدّل هدف واحد في كل مباراة.

ويأمل الجهاز الفني في تحقيق نتيجة إيجابية خاصة بعد أن جدد الاتحاد السعودي لكرة القدم الثقة في بيتزي والجهاز المعاون له بعد الخروج من الدور الأول بكأس العالم.

من حسابنا على إنستغرام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

بيتزي يبحث عن الفوز الخامس مع الأخضر

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport