محترف النصر يقترب من الرحيل إلى الإمارات
محترف النصر يقترب من الرحيل إلى الإمارات

محترف النصر يقترب من الرحيل إلى الإمارات

المملكة الاخباري نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم محترف النصر يقترب من الرحيل إلى الإمارات، محترف النصر يقترب من الرحيل إلى الإمارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

محترف النصر يقترب من الرحيل إلى الإمارات

.

المملكة الاخباري تلقى المحترف المغربي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، محمد فوزير، عرضاً من نادي الظفرة الإماراتي للانتقال إليه خلال الأيام القليلة المقبلة على سبيل الإعارة لمدة عام.

وقالت تقارير صحفية نقلاً عن مصادر إن فوزير وصلته الكثير من العروض الداخلية والخارجية ولكن أقواها هو عرض نادي الظفرة، إلا أن اللاعب المغربي لم يحسم وجهته حتى الآن.

3cd96df3-b17d-4678-99fd-fcc03b43d0ea_16x

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

يذكر أن نادي النصر قد أعلن عن قائمة الأجانب النهائية التي ستخوض منافسات الدوري والكأس للموسم الرياضي الحالي، ولم تتضمن القائمة اللاعب فوزير، حيث أعلن النادي عن وضعه في قائمة الاستثمار تمهيداً لإعارته أو بيعه نهائياً.

من ناحية أخرى تعادل نادي النصر أمس في المباراة التي جمعته مع فريق نادي الفتح بهدف لكل فريق، حين تقدم الأخير أولاً في الدقيقة 51 من بداية الشوط الثاني، وتعادل العالمي في الدقيقة 86 من نقطة الجزاء.

f0634de485.jpg

ولم يٌشرك المدير الفني الأوروغوياني لنادي النصر، دانييل كارينيو، اللاعب فوزير في اللقاء الودي أمام الفتح، واكتفى المغربي بالجري حول الملعب.

من حسابنا على إنستغرام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

محترف النصر يقترب من الرحيل إلى الإمارات

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport