جماهير الهلال تهاجم الاتحاد السعودي
جماهير الهلال تهاجم الاتحاد السعودي

جماهير الهلال تهاجم الاتحاد السعودي المملكة الاخباري نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم جماهير الهلال تهاجم الاتحاد السعودي، جماهير الهلال تهاجم الاتحاد السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، جماهير الهلال تهاجم الاتحاد السعودي.

المملكة الاخباري الهلال يظهر عن طبيعة إصابات لاعبيه

كشف نادي الهلال، عن طبيعة الإصابات التي تعرض لها ثلاثي الفريق الكري الأول، أحمد شراحيلي وأحمد أشرف، بالإضافة إلى اللاعب الإسباني بوتيا.

وأوضح الهلال، أن الفحوصات الطبية بينت تعرض شراحيلي لالتهاب في مفصل القدم، بينما يعاني بوتيا من شد في العضلة الضامة، فيما يواجه أحمد أشرف إصابة بالتواء في مفصل القدم.

وفي سياق متصل، يواصل الثنائي عبدالملك الخيبري ونواف العابد، البرنامج التأهيلي الخاص بكل منهما، فيما أكمل زميلهما محمد البريك برنامجه العلاجي، المقر على موضع إصابته في مفصل القدم.
ومن المقرر عودة اللاعبين الدوليين إلى تدريبات الفريق بداية من الثلاثاء القادم، عقب الانتهاء من معسكر المنتخب السعودي في الرياض، فيما تكتفل صفوف الهلال بانتظام الدوليين الأجانب (الخميس).

جماهير الهلال تهاجم الاتحاد السعودي

شنت جماهير الهلال، هجومًا عنيفًا على الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد إجراء تعديل على جدول مباريات الدوري السعودي  2018-2019 “كأس دوري الأمير محمد بن سلمان”.

وجاء غضب جماهير الهلال، بعد قرار الاتحاد السعودي بإقامة مباريات الدوري السعودي، أثناء مشاركة المنتخب السعودي في بطولة كأس أمم آسيا 2019، والتي ستقام في الإمارات.

ولن يسمح للاعبي المنتخب السعودي بالمشاركة في بطولة الدوري السعودي؛ لأنهم سيخوضون مباريات كأس أمم آسيا.

الكشف عن قيمة صفقة انتقال بافيتيمبي غوميز إلى الهلال

أكدت صحيفة ستار التركية، إن نادي الهلال، تعاقد مع الفرنسي بافيتيمبي غوميز، مقابل 9 مليون يورو، وليس مقابل 6 مليون يورو.

إصابة أحمد شراحيلي وبوتيا

ضربت الإصابات فريق نادي الهلال، قبل بداية الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي 2018-2019 “كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.

وتعرض أحمد شراحيلي، والمدافع الإسباني بوتيا، خلال لقاء الهلال والفيصلي الودي، ولينضمان إلى محمد البريك وعبدالملك الخيبري ونواف العابد، والذين تعرضوا للإصابات في الفترة الماضية.
فيديو: كل ما عليكم معرفته عن دوري الأمم الأوروبية

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، جماهير الهلال تهاجم الاتحاد السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360