رئيس الوحدة يعدد إيجابيات ودية فريقه أمام الأهـلـي
رئيس الوحدة يعدد إيجابيات ودية فريقه أمام الأهـلـي

رئيس الوحدة يعدد إيجابيات ودية فريقه أمام الأهـلـي المملكة الاخباري نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم رئيس الوحدة يعدد إيجابيات ودية فريقه أمام الأهـلـي، رئيس الوحدة يعدد إيجابيات ودية فريقه أمام الأهـلـي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الوحدة يعدد إيجابيات ودية فريقه أمام الأهـلـي.

المملكة الاخباري أشاد حاتم الخيمي رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة، بما يقدمه فريقه من مستويات خلال الموسم الحالي، مشيدا بالقدرات الفنية للاعبيه.

وحقق الوحدة فوزا وديا على الأهلي بهدفين دون رد، ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات دوري المحترفين، الأسبوع القادم.

وقال الخيمي في تصريحات عقب نهاية اللقاء “خضنا مباراة ودية ضد الأهلي، من أجل الاحتفاظ برتم المباريات وخلق قدر أكبر من الانسجام بين اللاعبين، بالإضافة للدفع باللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة في المباراة الأولى بالدوري

وأعرب الخيمي عن حزنه الشديد بالتعادل الذي حققه فريقه في مباراته الدورية الأولى، أمام الحزم، مشيدا في الوقت ذاته بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعبون.
وأضاف “نقدم مستويات جيدة، لم ترتق بعد للدرجة الممتازة، ولكن مع الأداء ستأتي الانتصارات”.

وشدد الخيمي على أنه لم يصرح مطلقا بالتأكيد على قوة فريق الوحدة، وتعهده بمستويات ونتائج متميزة بعد الدعم الذي حصل عليه ناديه من جانب الهيئة العامة للرياضة السعودية.
وقال في هذا الصدد “جميع الأندية حصلت على الدعم، وليس الوحدة فقط، القيمة المالية للاعبي الهلال والنصر على سبيل المثال، تعادل 3 أضعاف قيمة لاعبينا”.
وأتم الخيمي حديثه بقوله “رسالتي للجماهير أننا نهيئ أجواء مثالية للفريق، من أجل المنافسة في السنوات المقبلة”.
فيديو: كل ما عليكم معرفته عن دوري الأمم الأوروبية

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رئيس الوحدة يعدد إيجابيات ودية فريقه أمام الأهـلـي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360