دياز مع الاتحاد.. الانطلاقة الأسوأ في مسيرة المدرب الأرجنتيني
دياز مع الاتحاد.. الانطلاقة الأسوأ في مسيرة المدرب الأرجنتيني

دياز مع الاتحاد.. الانطلاقة الأسوأ في مسيرة المدرب الأرجنتيني المملكة الاخباري نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم دياز مع الاتحاد.. الانطلاقة الأسوأ في مسيرة المدرب الأرجنتيني، دياز مع الاتحاد.. الانطلاقة الأسوأ في مسيرة المدرب الأرجنتيني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، دياز مع الاتحاد.. الانطلاقة الأسوأ في مسيرة المدرب الأرجنتيني.

المملكة الاخباري حقق الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للاتحاد، بداية متواضعة هي الأسوأ في مسيرته التدريبية، رغم النجاحات الكبيرة التي حققها مع الغريم التقليدي الهلال، خلال الموسمين الماضيين.

وفشل الاتحاد في تحقيق الفوز خلال الـ 3 مباريات الرسمية التي خاضها الفريق مع دياز حتى الآن، وخسر السوبر أمام الهلال بنتيجة (2-1)، وتعادل مع الوصل الإماراتي بهدف لمثله في البطولة العربية، قبل أن يستهل مشواره في الدوري بهزيمة أمام الشباب (0-1).

ومع انطلاقة مسيرة دياز مع فريق أوكسفورد يونايتد الإنجليزي، حقق المدرب الأرجنتيني فوزا على نظيره كامبريدج بهدفين لهدف، قبل التعادل إيجابيا مع جريمسبي تاون (1-1) وديامون (3-3).

وانتقل دياز إلى الدوري الأرجنتيني، ليقود فريق سان لورينزو في 50 مباراة، بمختلف البطولات، لكنه حقق انطلاقة جيدة بالفوز في مباراتين والتعادل في لقاء خلال أول 3 مباريات له مع الفريق.
ومع فريق أميركا المكسيكي، تغلب دياز بأولى مبارياته هناك على حساب سانتوس لاجونا (3-2)، قبل خسارته أمام تولوكا (1-2) ثم التعادل مع موريليا بهدف لمثله.

ومع عودة دياز لفريق سان لورينز، حقق التعادل في أول مباراتين مع جيمناسيا وجودبوي كروز، قبل الفوز على راسينج كلوب (2-1).
وتحل تجربة دياز مع إندبندنتي، في المركز الثاني كأسوأ انطلاقة له في مسيرته التدريبية، بعد الخسارة مرتين والفوز في مباراة واحدة.
وحقق رامون أفضل انطلاقاته في عالم التدريب مع ريفربليت، وذلك في ديسمبر 2012، وقت أن حصد العلامة الكاملة في أول 3 مباريات مع الفريق، بالفوز على لانوس وسان مارتين وبيلجرانو.
ومع منتخب باراجواي، تعادل دياز في مباراته الأولى سلبا أمام كوستاريكا، ثم خسر ضد المكسيك بهدف دون رد، قبل التعادل (2-2) مع هندوراس.
ومع الهلال، التجربة الأخيرة لدياز قبل تدريب الاتحاد، خسر المدرب الأرجنتيني أمام فريقه الحالي بهدفين دون رد، قبل تحقيق انتفاضة كبيرة بالفوز في 5 مباريات متتالية.
فيديو: كل ما عليكم معرفته عن دوري الأمم الأوروبية

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، دياز مع الاتحاد.. الانطلاقة الأسوأ في مسيرة المدرب الأرجنتيني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360