أحمد موسى لاعب النصر يتفوق على 11 فريقًا في الدوري السعودي
أحمد موسى لاعب النصر يتفوق على 11 فريقًا في الدوري السعودي

أحمد موسى لاعب النصر يتفوق على 11 فريقًا في الدوري السعودي المملكة الاخباري نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم أحمد موسى لاعب النصر يتفوق على 11 فريقًا في الدوري السعودي، أحمد موسى لاعب النصر يتفوق على 11 فريقًا في الدوري السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد موسى لاعب النصر يتفوق على 11 فريقًا في الدوري السعودي.

المملكة الاخباري يسعى فريق النصر للتمسك بصدارة دوري المحترفين، خلال الفترة المقبلة، للتأكيد على عودته مرة أخرى لخريطة المنافسة على اللقب، بعد غياب دام 3 سنوات.

وحقق النصر فوزا صعبا وغاليا في الجولة الأولى، على حساب أحد، بهدفين لهدف، في مباراة جمعت بينهما على ملعب “الأمير محمد بن عبدالعزيز”.

وخلال شهر سبتمبر، ينتظر النصر خوض 3 مباريات أمام كل من الفيصلي والقادسية، وأخيرا التعاون.

ومع استئناف الدوري، يواجه النصر ضيفه الفيصلي على ملعب “الأمير فيصل بن فهد” بالعاصمة الرياض، في الرابع عشر من الشهر الحالي.
وتعادل الفيصلي في مباراته بالجولة الأولى أمام الباطن بهدفين لمثلمها، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من اقتناص الثلاث نقاط.

وفي الجولة الثالثة، يخرج النصر لمواجهة مضيفه القادسية على استاد “مدينة الأمير سعود بن جلوي” في التاسع عشر من سبتمبر الحالي.
ويختتم الفريق مشواره في الشهر الحالي بمواجهة هي الأصعب، حين يواجه ضيفه التعاون في الرياض، في 24 سبتمبر.
فيديو: كل ما عليكم معرفته عن دوري الأمم الأوروبية

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أحمد موسى لاعب النصر يتفوق على 11 فريقًا في الدوري السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360