الأمير محمد بن فيصل رئيسًا لنادي الهلال خلفًا لسامي الجابر
الأمير محمد بن فيصل رئيسًا لنادي الهلال خلفًا لسامي الجابر

الأمير محمد بن فيصل رئيسًا لنادي الهلال خلفًا لسامي الجابر المملكة الاخباري نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم الأمير محمد بن فيصل رئيسًا لنادي الهلال خلفًا لسامي الجابر، الأمير محمد بن فيصل رئيسًا لنادي الهلال خلفًا لسامي الجابر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الأمير محمد بن فيصل رئيسًا لنادي الهلال خلفًا لسامي الجابر.

المملكة الاخباري يخرج فريق الهلال لخوض مواجهة قوية أمام مضيفه الرائد، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية، مساء الجمعة القادم، ضمن مواجهات الجولة الثانية لبطولة دوري المحترفين السعودي.

ويسعى الرائد، لتحقيق أول فوز في الدوري هذا الموسم، بعد الإخفاق في الجولة الأولى، والتعادل بهدف لمثله مع الاتفاق، ويتسلح الفريق بعاملي الأرض والجمهور لتحقيق الانتصار أمام حامل اللقب.

ويتطلع لاعبو الرائد لمحو الصورة السيئة التي ظهر عليها الفريق خلال الموسم الماضي، وقت أن ضمن بصعوبة بالغة البقاء ضمن فرق دوري الأضواء، عبر بوابة الملحق.
في المقابل، يسعى فريق الهلال لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي في الدوري، بعد فوز صعب في الجولة الأولى على حساب الفيحاء بهدف دون رد.
ويتطلع البرتغالي جورجي خيسوس مدرب الهلال، مع لاعبيه، لتحسين الصورة التي ظهر عليها الفريق في المباراة الأولى بالدوري، ضد الفيحاء.
ويعول الهلال على الكثير من النجم بداية من حراسة المرمى، في وجود العماني علي الحبسي، مرورا بلاعبي الدفاع، محمد البريك وياسر الشهراني، وصولا إلى الخط الأمامي بقيادة جيلمين ريفاس وعمر عبدالرحمن وجوميز.
ويفتقد الهلال في مباراته أمام الرائد، لخدمات الدولي سالم الدوسري الذي تعرض للطرد خلال المباراة الدورية الأولى.
فيديو:كل ما تود معرفته قبل الجولة الثانية من الدوري السعودي.. أبرز المواجهات والغائبين

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الأمير محمد بن فيصل رئيسًا لنادي الهلال خلفًا لسامي الجابر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360