مباراة الهلال والقادسية .. الأزرق بإيجابية يخطف الصدارة بعد الفوز بثنائية
مباراة الهلال والقادسية .. الأزرق بإيجابية يخطف الصدارة بعد الفوز بثنائية

مباراة الهلال والقادسية .. الأزرق بإيجابية يخطف الصدارة بعد الفوز بثنائية المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مباراة الهلال والقادسية .. الأزرق بإيجابية يخطف الصدارة بعد الفوز بثنائية، مباراة الهلال والقادسية .. الأزرق بإيجابية يخطف الصدارة بعد الفوز بثنائية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مباراة الهلال والقادسية .. الأزرق بإيجابية يخطف الصدارة بعد الفوز بثنائية.

المملكة الاخباري نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الفوز على نادي القادسية بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأ نادي الهلال المباراة ضاغطًا؛ وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول في اللقاء، لكن دفاعات نادي القادسية تمكنت من إفساد الهجمات والتي قام بها نجوم الهلال.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة، نجح اللاعب سالم الدوسري في إضافة الهدف الأول لفريق الهلال بطريقة جميلة، ليعلن عن نهاية الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، واصل نادي القادسية تراجعه مع وجود ضغط هجومي من نادي الهلال من أجل إضافة الهدف الثاني.

تمكن اللاعب محمد كنو من تأمين تقدم الهلال بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة السادسة والستين عبر تصويبة قوية عجز حارس القادسية عن صدها.

انتهت المباراة بفوز الهلال بهدفين دون رد، ليتمكن الزعيم من الحصول على 21 نقطة في صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مؤقتًا وبفارق نقطتين عن نادي النصر.

أما نادي القادسية فتوقف رصيده عند أربع نقاط في المركز الرابع عشر في ترتيب أندية الدوري.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مباراة الهلال والقادسية .. الأزرق بإيجابية يخطف الصدارة بعد الفوز بثنائية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن