بورحلي: الأهـلـي السعودي أقوى من الأهـلـي المصري
بورحلي: الأهـلـي السعودي أقوى من الأهـلـي المصري

بورحلي: الأهـلـي السعودي أقوى من الأهـلـي المصري المملكة الاخباري نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم بورحلي: الأهـلـي السعودي أقوى من الأهـلـي المصري، بورحلي: الأهـلـي السعودي أقوى من الأهـلـي المصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بورحلي: الأهـلـي السعودي أقوى من الأهـلـي المصري.

المملكة الاخباري برر الجزائري يسعد بورحلي -مهاجم نادي وفاق سطيف الجزائري السابق الخسارة في كأس زايد للأبطال في الديار أمام الراقي عقب أيام من الفشل في تجاوز النادي الأهلي المصري في دوري الأبطال الأفريقي.
وكان وفاق سطيف قد خسر أمام أهلي جدة (1-0) في ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، فيما خسر من نظيره المصري (3-2) في مجموع لقائي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقال بورحلي: ” الأهلي المصري كان ضعيفًا في لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولكن وفاق سطيف لم يحسن استغلال الأمر”.
وأضاف:“مستوى أهلي جدة السعودي يفوق بكثير مستوى الأهلي المصري، لكن وفاق سطيف لم يستغل الفرصة، ولذلك على الإدارة أن تدعم الفريق بلاعبين جدد”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بورحلي: الأهـلـي السعودي أقوى من الأهـلـي المصري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية