مدرب الأهـلـي : لم نلعب بروح قتالية ونستحق الهزيمة من القادسية
مدرب الأهـلـي : لم نلعب بروح قتالية ونستحق الهزيمة من القادسية

مدرب الأهـلـي : لم نلعب بروح قتالية ونستحق الهزيمة من القادسية المملكة الاخباري نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم مدرب الأهـلـي : لم نلعب بروح قتالية ونستحق الهزيمة من القادسية، مدرب الأهـلـي : لم نلعب بروح قتالية ونستحق الهزيمة من القادسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب الأهـلـي : لم نلعب بروح قتالية ونستحق الهزيمة من القادسية.

المملكة الاخباري موقع عبر صحيفة البيان- أعلـن هارون كمارا مهاجم فريق القادسية، عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه ناديه على حساب الأهلي، لافتا إلى أنهم كانوا في أشد الحاجة لحصد الثلاث نقاط من أجل العودة إلى المسار الصحيح خلال الفترة المقبلة.

وسجل كمارا ثنائية فريقه أمام مضيفه الأهلي، في مباراة جمعت بينهما على ملعب “الجوهرة المشعة” بمدينة جدة، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من دوري المحترفين السعودي.

وقال كمارا في تصريحات عقب نهاية المباراة إن سر تحقيق الفوز يرجع لأمرين، الأول هو تنفيذ تعليمات الجهاز الفني على أكمل وجه داخل أرضية الملعب، سواء في حالات الدفاع أو الهجوم.

وأضاف “أما السبب الثاني أننا كنا في حاجة ماسة للفوز على الأهلي، من أجل تصحيح الأوضاع خلال الفترة المقبلة بعد الخسارة في آخر 6 مباريات بالمسابقة”.

وأشاد كمارا بالجهاز الفني لفريقه بقيادة عبدالعزيز البيشي، لافتا إلى أن الفترة الحالية تشهد تكاتف من جانب جميع أعضاء القادسية لتحقيق انتفاضة قوية فيما هو قادم من استحقاقات.

ورفع القادسية رصيده إلى 7 نقاط من فوزين وتعادل وخسارة في 6 مباريات، وارتقى للمركز الثالث عشر بجدول ترتيب المسابقة.

بعض التدريبات القوية التي يحتاجها اللاعب المحترف

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مدرب الأهـلـي : لم نلعب بروح قتالية ونستحق الهزيمة من القادسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360