الهلال يستغل توقف الدوري .. والعابد يواصل التأهيل
الهلال يستغل توقف الدوري .. والعابد يواصل التأهيل

الهلال يستغل توقف الدوري .. والعابد يواصل التأهيل المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الهلال يستغل توقف الدوري .. والعابد يواصل التأهيل، الهلال يستغل توقف الدوري .. والعابد يواصل التأهيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يستغل توقف الدوري .. والعابد يواصل التأهيل.

المملكة الاخباري أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم تدريبًا لياقيًّا وفنيًّا في معسكره الإعدادي الذي يقيمه بالعاصمة الإماراتية "أبوظبي"؛ استغلالاً لفترة تمنع المنافسات.

وبدأ المران بتدريبات الجري على سرعات ومسافات مختلفة، عمد بعدها مدير الجهاز الفني الأرجنتيني "رامون دياز" إلى تطبيق تدريبات التسلّم والتسليم، والتحرك السليم، تلاها تدريبات الجري على سرعات ومسافات مختلفة، قبل أن يفرض مناورة على ثلثي مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات.

من جانبه واصل اللاعب "نواف العابد" برنامجه التأهيلي بالجري، وأداء تدريبات بالكرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الهلال يستغل توقف الدوري .. والعابد يواصل التأهيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية