رئيس فنزويلا: نحن «أبطال العالم» في توزيع الثروة على المواطنين
رئيس فنزويلا: نحن «أبطال العالم» في توزيع الثروة على المواطنين

رئيس فنزويلا: نحن «أبطال العالم» في توزيع الثروة على المواطنين المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم رئيس فنزويلا: نحن «أبطال العالم» في توزيع الثروة على المواطنين، رئيس فنزويلا: نحن «أبطال العالم» في توزيع الثروة على المواطنين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس فنزويلا: نحن «أبطال العالم» في توزيع الثروة على المواطنين.

المملكة الاخباري وصف الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، اليوم الخميس، بلاده بالبطلة العالمية فيما يخص توزيع الثروة على السكان.

وقال مادورو، خلال اجتماعه مع رئيس كوبا الجديد ميجيل دياز كانيل في العاصمة الفنزويلية كراكاس: "نحن أبطال العالم فيما يتعلق بتوزيع الثروة وتلبية احتياجات الناس"، وخلال الاجتماع، إعطاء مادورو دياز كانيل وسام المحررون من الدرجة الأولى، أعلى جائزة في فنزويلا، وفقا لقناة سكاي نيوز الاخبارية.

وكانت رئيسة الهيئة الوطنية للانتخابات في فنزويلا، تيبيساي لوتشينا، قد أعلنت في وقت سابق، إعادة انتخاب نيكولاس مادورو، رئيسا للبلاد، بحصوله على 6.19 مليون صوت حوالي 68% من مجموعة الأصوات في الانتخابات التي أجريت يوم الأحد الماضي في البلاد.

وتبلغ مدة الولاية الرئاسية في فنزويلا 6 سنوات، ويفترض أن تبدأ الولاية المقبلة في 19 يناير 2019.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رئيس فنزويلا: نحن «أبطال العالم» في توزيع الثروة على المواطنين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري