كندا: سنفرض رسوما جمركية انتقامية على منتجات أمريكية
كندا: سنفرض رسوما جمركية انتقامية على منتجات أمريكية

كندا: سنفرض رسوما جمركية انتقامية على منتجات أمريكية المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم كندا: سنفرض رسوما جمركية انتقامية على منتجات أمريكية، كندا: سنفرض رسوما جمركية انتقامية على منتجات أمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، كندا: سنفرض رسوما جمركية انتقامية على منتجات أمريكية.

المملكة الاخباري قالت وزيرة الخارجية الكندية كريستيا فريلاند اليوم الخميس إن كندا ستفرض رسوما جمركية انتقامية على صادرات أمريكية بقيمة 16.6 مليار دولار كندي (12.8 مليار دولار أمريكي) وستطعن في رسوم الاستيراد الأمريكية على الصلب والألومنيوم بمقتضى اتفاقية التجارة الحرة لأمريكا الشمالية ومنظمة التجارة العالمية، بحسب "رويترز".

وقال رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو في مؤتمر صحفي "علينا أن نعتقد أنه في مرحلة ما ستسود رجاحة العقل".

وكان ترودو يتحدث بعد ساعات من فرض الولايات المتحدة رسوم استيراد على واردات الصلب والألومنيوم من كندا والمكسيك والاتحاد الأوروبي.

وأضاف "مما يؤسف له أن الإجراءات التي اتخذتها اليوم الحكومة الأمريكية لا يبدو أنها تسير في ذلك الاتجاه".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، كندا: سنفرض رسوما جمركية انتقامية على منتجات أمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري