مجلس الأمن يُؤجل التصويت على مشروع قرار لحماية الفلسطينيين
مجلس الأمن يُؤجل التصويت على مشروع قرار لحماية الفلسطينيين

مجلس الأمن يُؤجل التصويت على مشروع قرار لحماية الفلسطينيين المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مجلس الأمن يُؤجل التصويت على مشروع قرار لحماية الفلسطينيين، مجلس الأمن يُؤجل التصويت على مشروع قرار لحماية الفلسطينيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مجلس الأمن يُؤجل التصويت على مشروع قرار لحماية الفلسطينيين.

المملكة الاخباري ذكرت فضائية "سكاي نيوز" العربية، فى نبأ عاجل لها منذ قليل، نقلا عن تصريحات مصادر دبلوماسية، أن مجلس الأمن الدولي أجّل التصويت على مشروع قرار يدعو لحماية الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية.

أعلنت دولة الكويت، أعلنت مساء اليوم الخميس، أن مجلس الأمن الدولي سيصوت الليلة على مشروع القرار الذي تقدمت به لحماية الفلسطينيين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مجلس الأمن يُؤجل التصويت على مشروع قرار لحماية الفلسطينيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري