الكرملين: بوتين ونتنياهو يبحثان هاتفيا التسوية السورية 
الكرملين: بوتين ونتنياهو يبحثان هاتفيا التسوية السورية 

الكرملين: بوتين ونتنياهو يبحثان هاتفيا التسوية السورية  المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم الكرملين: بوتين ونتنياهو يبحثان هاتفيا التسوية السورية ، الكرملين: بوتين ونتنياهو يبحثان هاتفيا التسوية السورية  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الكرملين: بوتين ونتنياهو يبحثان هاتفيا التسوية السورية .

المملكة الاخباري أعلن الكرملين، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بحثا هاتفيا بعض جوانب التسوية السورية.

وجاء في بيان الكرملين "جرى اتصال هاتفي بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو. وفي سياق استمرار المباحثات التي جرت يوم 9 مايو في موسكو، تمت مناقشة بعض جوانب التسوية السورية إضافة إلى القضايا الحيوية في الأجندة الثنائية". 
هذا وصرح وزير الدفاع الإسرائيلي، افيغدور ليبيرمان، اليوم عقب لقائه بنظيره الروسي سيرغي شويغو، بأن موسكو تتفهم مصالح أمن الدولة العبرية، بما في ذلك وفي سوريا.
هذا وجرت المحادثات الروسية الإسرائيلية في موسكو، اليوم، على خلفية الأخبار حول العودة المرتقبة لقوات الحكومة السورية إلى جنوب غربي البلاد، بما في ذلك على الحدود مع إسرائيل. ويزعم الإعلام المحلي الإسرائيلي، أن السلطات هناك ليست ضد عودة الجيش السوري إلى هناك، لكنها تريد ضمانات بعدم وجود قوات إيران وأجهزتها، التي تقاتل حالياً إلى جانب الجيش السوري، على حدود الدولة العبرية الشمالية مع سوريا. غير أن الرئيس الأسد صرح في مقابلة تلفزيونية مع قناة "آر تي" الروسية بثت اليوم، أنه لا يوجد قوات إيرانية في بلاده بل فقط "ضباط إيرانيون يساعدون الجيش السوري".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الكرملين: بوتين ونتنياهو يبحثان هاتفيا التسوية السورية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي