واشنـطـن تريد من موسكو التعاون معها في ملف كوريا الشمالية  
واشنـطـن تريد من موسكو التعاون معها في ملف كوريا الشمالية  

واشنـطـن تريد من موسكو التعاون معها في ملف كوريا الشمالية   المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم واشنـطـن تريد من موسكو التعاون معها في ملف كوريا الشمالية  ، واشنـطـن تريد من موسكو التعاون معها في ملف كوريا الشمالية   ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، واشنـطـن تريد من موسكو التعاون معها في ملف كوريا الشمالية  .

المملكة الاخباري أعلن ممثل الخارجية الأمريكية، أن الولايات المتحدة تريد من روسيا إثبات رغبتها في تحسين العلاقات الثنائية من خلال العمل معا فيما يخص كوريا الشمالية.

وقال الدبلوماسي  "روسيا تقول إنها تريد علاقات أفضل مع الولايات المتحدة لذلك يتعين على موسكو إثبات ذلك من خلال التعاون معنا وليس العمل ضدنا بشأن هذا التهديد القائم لجميع الدول."    
وأشار الدبلوماسي إلى أن "المقاربات المرحلية للمفاوضات السابقة فشلت" مؤكداً أن "إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ليست مهتمة بالمفاوضات التي ستسمح لكوريا الشمالية باكتساب الوقت".
هذا وزار وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم، كوريا الشمالية والتقى بزعيم البلاد كيم جونغ أون، كما اجتمع مع نظيره الكوري الشمالي، لي يونغ هو، وخلال المحادثات، تمت مناقشة آفاق تطوير علاقات الصداقة والتعاون بين روسيا وكوريا الشمالية.

ويتزايد الحراك الدبلوماسي بشأن الوضع في شبه الجزيرة الكورية، على ضوء لقاء القمة المرتقب، والمقرر عقده بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، في سنغافورة يوم 12يونيو القادم، للتفاوض حول إخلاء شبه الجزيرة الكورية من الأسلحة النووية، وتوقف كوريا الشمالية عن إجراء تجارب على الصواريخ البالستية، مقابل تسهيلات اقتصادية، وتنازلات في مجال العقوبات المفروضة على بيونغ يانغ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، واشنـطـن تريد من موسكو التعاون معها في ملف كوريا الشمالية  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي