موسكو ترحب بإعلان الإليزيه حضور ماكرون مباراة المنتخب الفرنسي ببطرسبوغ
موسكو ترحب بإعلان الإليزيه حضور ماكرون مباراة المنتخب الفرنسي ببطرسبوغ

موسكو ترحب بإعلان الإليزيه حضور ماكرون مباراة المنتخب الفرنسي ببطرسبوغ المملكة الاخباري نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم موسكو ترحب بإعلان الإليزيه حضور ماكرون مباراة المنتخب الفرنسي ببطرسبوغ، موسكو ترحب بإعلان الإليزيه حضور ماكرون مباراة المنتخب الفرنسي ببطرسبوغ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، موسكو ترحب بإعلان الإليزيه حضور ماكرون مباراة المنتخب الفرنسي ببطرسبوغ.

المملكة الاخباري أعلن قصر الإليزيه أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون سيحضر مباراة المنتخب الفرنسي في نصف نهائي كأس العالم لكرة القدم ضد المنتخب البلجيكي الثلاثاء القادم ببطرسبورغ.

وتعليقا على قرار ماكرون التوجه إلى روسيا لحضور مباراة منتخب بلاده، قال الناطق الصحفي باسم الرئيس الروسي دميتري بيسكوف: "نحن مسرورون بحضور الرئيس الفرنسي".

وسيواجه المنتخب الفرنسي نظيره البلجيكي في سان بطرسبورغ في الـ 10 يوليو، وذلك بعد فوزه على منتخب الأوروغواي بهدفين نظيفين في ربع نهائي مونديال روسيا بمدينة نيجني نوفغورود اليوم الجمعة، فيما حقق "الشياطين الحمر" البلجيكيون فوزا تاريخيا على البرازيل بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب قازان، وأقصوهم من البطولة.

وكان الرئيس الفرنسي قد أعلن خلال زيارته الأخيرة لروسيا في مايو الماضي أنه سيعود لحضور مباراة للمنتخب الفرنسي في حال تأهله إلى ما بعد ربع النهائي.

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، موسكو ترحب بإعلان الإليزيه حضور ماكرون مباراة المنتخب الفرنسي ببطرسبوغ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)