كندا: ارتفاع ضحايا موجة الحر التي ضربت مقاطعة كيبيك إلى 54 قتيلا
 كندا: ارتفاع ضحايا موجة الحر التي ضربت مقاطعة كيبيك إلى 54 قتيلا

 كندا: ارتفاع ضحايا موجة الحر التي ضربت مقاطعة كيبيك إلى 54 قتيلا المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم  كندا: ارتفاع ضحايا موجة الحر التي ضربت مقاطعة كيبيك إلى 54 قتيلا،  كندا: ارتفاع ضحايا موجة الحر التي ضربت مقاطعة كيبيك إلى 54 قتيلا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،  كندا: ارتفاع ضحايا موجة الحر التي ضربت مقاطعة كيبيك إلى 54 قتيلا.

المملكة الاخباري اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن مسؤولون كنديون أن عدد الأشخاص الذين توفوا في مقاطعة كيبيك بسبب موجة الحر التي ضربت شرق كندا منذ نهاية الأسبوع الماضي، وصل إلى 54 شخصا.

وقالت السلطات الصحية في كيبيك- وفقا لقناة (سكاي نيوز) الإخبارية، اليوم السبت- إن عدد الوفيات بسبب موجة الحر في مونتريال عاصمة المقاطعة بلغ 28 شخصا. مشيرة إلى أن حالات الوفاة الأخرى تم رصدها في جنوب غرب المقاطعة الكندية الناطقة بالفرنسية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،  كندا: ارتفاع ضحايا موجة الحر التي ضربت مقاطعة كيبيك إلى 54 قتيلا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم