الاحتلال الإسرائيلي يهاجم موقعا للجيش السوري 
الاحتلال الإسرائيلي يهاجم موقعا للجيش السوري 

الاحتلال الإسرائيلي يهاجم موقعا للجيش السوري  المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم الاحتلال الإسرائيلي يهاجم موقعا للجيش السوري ، الاحتلال الإسرائيلي يهاجم موقعا للجيش السوري  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الاحتلال الإسرائيلي يهاجم موقعا للجيش السوري .

المملكة الاخباري متابعات - المملكة الاخباري:

هاجم الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة، موقعا للجيش السوري، كان مصدرا لهجوم بقذيفة هاون سقطت داخل المنطقة السورية المحتلة جزئيا، منزوعة السلاح، حسبما ذكر المتحدث باسم جيش الاحتلال، اليوم الجمعة.

وذكر جيش الاحتلال أن “قذيفة الهاون، التي سقطت بالقرب من الجدار الأمني وشرقه، كانت بسبب القتال بين الجيش السوري والجماعات المتمردة في المنطقة، بحسب صحيفة”جيروزاليم بوست” العبرية.

ويواصل الجيش السوري المدعوم من الميليشيات الشيعية الإيرانية وحزب الله المضي قدما في الهجوم العنيف الذي يضرب الأقاليم الجنوبية الغربية من درعا والقنيطرة بهدف استعادة المناطق الاستراتيجية المتاخمة للأردن ومرتفعات الجولان من المتمردين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الاحتلال الإسرائيلي يهاجم موقعا للجيش السوري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام