أسرة نواز شريف تتعهد بالطعن على أحكام السجن الصادرة بحقهم
أسرة نواز شريف تتعهد بالطعن على أحكام السجن الصادرة بحقهم

أسرة نواز شريف تتعهد بالطعن على أحكام السجن الصادرة بحقهم المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم أسرة نواز شريف تتعهد بالطعن على أحكام السجن الصادرة بحقهم، أسرة نواز شريف تتعهد بالطعن على أحكام السجن الصادرة بحقهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أسرة نواز شريف تتعهد بالطعن على أحكام السجن الصادرة بحقهم.

المملكة الاخباري تعهدت أسرة رئيس الوزراء الباكستاني السابق نواز شريف، بالطعن على أحكام السجن الصادرة بحقهم، أمس، في قضايا فساد.

ونقلت قناة "جيو نيوز" الباكستانية عن مصادر مطلعة، أن "شريف وابنته مريم وصهره محمد صفدار، سيطعنون على الحكم بمحكمة إسلام آباد العليا بعد غد الإثنين"، وأن المستشار القانوني لنواز خواجة حارس، أعد إجراءات الطعن بالفعل، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول". 

كانت محكمة باكستانية مختصة قضت بمكافحة الكسب غير المشروع، بسجن شريف 10 أعوام، إلى جانب 7 أعوام لابنته مريم، وعام واحد لصهره صفدار، وقالت المحكمة، إن شريف وأسرته فشلوا في الكشف عن مصادر أموالهم التي استخدموها في شراء عقارات فاخرة بالعاصمة البريطانية لندن، ولم يبلغوا السلطات الضريبية عنها.

من جهته، قال "شريف" إنه سيعود إلى بلاده "لمواجهة عقوبة السجن" الصادرة بحقه إثر إدانته في قضايا فساد، ونقلت "جيو نيوز" أمس عن المحامي محمد فاروق نسيم قوله، "المدعى عليهم يمكنهم تقديم طعن (من الخارج)، إلا أن الحكم لن يتم تعليقه حتى مثولهم أمام المحكمة".

وفي يوليو العام الماضي، قضت المحكمة العليا بأن شريف تصرف بطريقة "غير جديرة بالثقة"، بسبب عدم إعلانه أيضا تقاضيه راتبا من شركة خاصة بابنه ومقرها دبي قبل انتخابات 2013، وذلك في القضية التي عرفت إعلاميا باسم "وثائق بنما"، ويصر شريف الذي شغل منصب رئيس الوزراء 3 مرات، لكنه لم يكمل فترة كاملة على الإطلاق، على براءته ورفض جميع الاتهامات المنسوبة إليه بالتورط في مخالفات مالية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أسرة نواز شريف تتعهد بالطعن على أحكام السجن الصادرة بحقهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن