تشييع جثمان شاب استشهد برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة
تشييع جثمان شاب استشهد برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة

تشييع جثمان شاب استشهد برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم تشييع جثمان شاب استشهد برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة، تشييع جثمان شاب استشهد برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تشييع جثمان شاب استشهد برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة.

المملكة الاخباري شيع عشرات الفلسطينيين، اليوم، جثمان شاب استشهد برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، أمس، في أثناء مشاركته في مسيرة "العودة" قرب الحدود الشرقية لمدينة غزة.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة على جثمان الشهيد محمد جمال أبو حليمة 22 عاما، في مسجد "الإصلاح" في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، ووارى المشيعون الشهيد في المقبرة "الشرقية" في غزة.

كانت وزارة الصحة الفلسطينية، أعلنت استشهاد أبو حليمة، أمس، جراء إصابته بعيار ناري إسرائيلي في صدره، خلال مشاركته في المسيرة، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية.

واستشهد 137 فلسطينيا منذ بداية مسيرة "العودة" في 30 مارس الماضي، وأصيب أكثر من 1700 شخص بإصابات مختلفة، وضمن فعاليات المسيرة، يتظاهر آلاف قرب السياج الفاصل؛ للمطالبة بعودة اللاجئين الفلسطينيين إلى قراهم ومدنهم التي هجروا منها عام 1948، ورفع الحصار عن قطاع غزة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تشييع جثمان شاب استشهد برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن