كوريا الشمالية: المحادثات مع وزير الخارجيةالأمريكي من طرف واحد 
كوريا الشمالية: المحادثات مع وزير الخارجيةالأمريكي من طرف واحد 

كوريا الشمالية: المحادثات مع وزير الخارجيةالأمريكي من طرف واحد  المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم كوريا الشمالية: المحادثات مع وزير الخارجيةالأمريكي من طرف واحد ، كوريا الشمالية: المحادثات مع وزير الخارجيةالأمريكي من طرف واحد  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، كوريا الشمالية: المحادثات مع وزير الخارجيةالأمريكي من طرف واحد .

المملكة الاخباري علقت كوريا الشمالية على زيارة وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو ومحادثاته مع المسئولين في بيونج يانج، معربة عن أسفها لموقف الولايات المتحدة وطلبات نزع السلاح النووي والتي كانت من جانب واحد. 

وأصدرت الجهات المختصة في كوريا الشمالية بيانا عبر عن موقف الدولة من المحادثات التي أجريت مع بومبيو على مدى اليومين السابقين، أفاد بأن المحادثات رفيعة المستوى مع الوفد الأمريكي برئاسة وزير الخارجية مايك بومبيو كانت "مؤسفة" واتهمت واشنطن بمحاولة الضغط من جانب واحد على البلاد للتخلي عن أسلحتها النووية. 

وجاء بيان المتحدث باسم وزارة الخارجية الكورية الشمالية الذي لم يذكر اسمه يوم السبت بعد ساعات من اختتام بومبيو يومين من المحادثات مع مسؤولين كوريين شماليين بقيادة كيم يونج تشول.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، كوريا الشمالية: المحادثات مع وزير الخارجيةالأمريكي من طرف واحد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي