بعد انضمام فصيل منه للحوثيين.. باحث: الحشد الشعبي العراقي دمية إيرانية
بعد انضمام فصيل منه للحوثيين.. باحث: الحشد الشعبي العراقي دمية إيرانية

بعد انضمام فصيل منه للحوثيين.. باحث: الحشد الشعبي العراقي دمية إيرانية المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم بعد انضمام فصيل منه للحوثيين.. باحث: الحشد الشعبي العراقي دمية إيرانية، بعد انضمام فصيل منه للحوثيين.. باحث: الحشد الشعبي العراقي دمية إيرانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بعد انضمام فصيل منه للحوثيين.. باحث: الحشد الشعبي العراقي دمية إيرانية.

المملكة الاخباري أعلنت كتائب "سيد الشهداء" التابعة لقوات "الحشد الشعبي" في العراق، تطوعها للقتال إلى جانب زعيم جماعة الحوثيين في اليمن، وفق ما نقلت قناة "روسيا اليوم".

وقال أمين الكتائب أبو ولاء الولائي في مقطع فيديو عرض على وسائل التواصل الاجتماعي: "أعلن تطوعي جنديا صغيرا يقف رهن إشارة السيد عبد الملك الحوثي"، مضيفا: "وجه لي الأمر يا سيدي حيث تريد وأنى تريد، فأنا رهن إشارتكم".

وأكد الباحث السياسي العراقي حازم العبيدي، لـ"المملكة الاخباري"، أن ميليشيات الحوثي وميليشيات ما بسمى بالحشد الشعبي كلها تعمل تحت إمرة الفرس وإيران، والتي تعمل على كل ما من شانه تدمير الدول العربية.

وأضاف العبيدي، "هذه الميليشيات الطائفية تكشف كل يوم عن وجهها الحقيقي وعن من يحركها، وعلى دول السعودية والإمارات أن تعرف حقيقة الميليشيات التي تدير العراق ولا تتجاهلها".

وتابع: "إذا نظرنا إلى الطريقة التي تحدث بها الولائي نعرف أن الحشد الشعبي عبارة عن دمية إيرانية".

وتتهم ميليشيات الحشد الشعبي بأنها موالية لإيران التي تدعم الحوثيين، كما واجهت اتهامات بارتكاب انتهاكات بحق السنة في العراق، بينما تنفي هذه الفصائل الاتهامات الموجهة لها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بعد انضمام فصيل منه للحوثيين.. باحث: الحشد الشعبي العراقي دمية إيرانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن