باحث إماراتي: وقف العمليات العسكرية في اليمن إجراء مؤقت
باحث إماراتي: وقف العمليات العسكرية في اليمن إجراء مؤقت

باحث إماراتي: وقف العمليات العسكرية في اليمن إجراء مؤقت المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم باحث إماراتي: وقف العمليات العسكرية في اليمن إجراء مؤقت، باحث إماراتي: وقف العمليات العسكرية في اليمن إجراء مؤقت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، باحث إماراتي: وقف العمليات العسكرية في اليمن إجراء مؤقت.

المملكة الاخباري قال الباحث الإماراتي في الشأن اليمني، فاروق الحمودي، إن وقف العمليات العمليات العسكرية في اليمن هو إجراء مؤقت، مشيرا إلى أن القوات المشتركة المتمثلة في ألوية الحرس الجمهوري، بقيادة العميد طارق صالح، وألوية العمالقة وغيرها تعمل بشكل احترافي على أرض المعركة.

وأضاف الحمودي خلال لقاء به ببرنامج "وراء الحدث" على فضائية "الغد" الإخبارية، مع الإعلامي خالد عاشور، أن القوات المشتركة كانت لديها في السابق استراتيجية لتحرير ميناء "الحديدة" من قبضة الحوثيين، إلا أن دول التحالف العربي أتاحت الفرصة للحل السياسي ولديها مسئولية وحرص على تجنيب المدنيين الدمار والمعاناة الإنسانية، متابعاً أن "التحالف العربي" أتاح للمساعي الأممية لعب دور في هذه المرحلة.

وأوضح الحمودي أنه بعد تلك المساعي وإتاحة الفرص أمام الخيار السياسي يبقي الخيار العسكري للمرحلة المقبلة، إذ بات الأمر في صالح الشرعية وأيضا يفترض على المبعوث الأممي ألا يناقض نفسه فيما يتعلق بالقرارات الأممية التي يجب مساعدة الحكومة الشرعية على تنفيذها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، باحث إماراتي: وقف العمليات العسكرية في اليمن إجراء مؤقت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن