بقذيفة مدفعية ورصاص ثقيل.. الاحتلال يواجه مسيرات العودة في غزة
بقذيفة مدفعية ورصاص ثقيل.. الاحتلال يواجه مسيرات العودة في غزة

بقذيفة مدفعية ورصاص ثقيل.. الاحتلال يواجه مسيرات العودة في غزة المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بقذيفة مدفعية ورصاص ثقيل.. الاحتلال يواجه مسيرات العودة في غزة، بقذيفة مدفعية ورصاص ثقيل.. الاحتلال يواجه مسيرات العودة في غزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بقذيفة مدفعية ورصاص ثقيل.. الاحتلال يواجه مسيرات العودة في غزة.

المملكة الاخباري قتل جيش الاحتلال الإسرائيلي، السبت، فلسطينيا وأصابت 396 آخرين بالرصاص، خلال قمع مسيرات العودة التي خرجت عند الحدود بين قطاع غزة وإسرائيل، بحسب فضائية «سكاي نيوز عربية».

واستشهد الشاب محمد أبو حليمة، البالغ من العمر 22 سنة، من جراء إطلاق جنود الاحتلال قذيفة مدفعية ورصاص ثقيل على المشاركين في مسيرة العودة شرق مدينة غزة، بحسب وكالة «وفا» الفلسطينية.

وذكرت مصادر طبية أنه جرى علاج 277 إصابة ميدانيا قرب المناطق الحدودية، فيما جرى تحويل 119 إصابة إلى المستشفيات، بينها 57 بالرصاص الحي.

وأوردت مصادر طبية في غزة أن هناك 57 إصابة بالرصاص الحي، 277 إصابة تم علاجها ميدانيا في النقاط الطبية و تم تحويل 119 إصابة إلى المستشفيات.

ويقول الفلسطينيون إن الاحتجاجات التي بدأت في أواخر مارس الماضي تعبير شعبي عن الغضب من جانب نازحين يطالبون بحق العودة إلى الديار التي هربت منها أسرهم أو طردت منها عند قيام سلطات الاحتلال قبل نحو 70 عاما.

وقتل 136 فلسطينيا برصاص جيش الاحتلال على حدود غزة منذ 30 مارس الماضي، ما تسبب انتقادات حقوقية ودولية واسعة ضد الاحتلال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بقذيفة مدفعية ورصاص ثقيل.. الاحتلال يواجه مسيرات العودة في غزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري