مقتل جندي أمريكي وإصابة اثنين في إطلاق نار بأفغانستان
مقتل جندي أمريكي وإصابة اثنين في إطلاق نار بأفغانستان

مقتل جندي أمريكي وإصابة اثنين في إطلاق نار بأفغانستان المملكة الاخباري نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم مقتل جندي أمريكي وإصابة اثنين في إطلاق نار بأفغانستان، مقتل جندي أمريكي وإصابة اثنين في إطلاق نار بأفغانستان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل جندي أمريكي وإصابة اثنين في إطلاق نار بأفغانستان.

المملكة الاخباري أعلنت مهمة "الدعم الحازم" التابعة لحلف شمال الأطلسي في بيان، مقتل جندي أمريكي وإصابة اثنين آخرين، بإطلاق نار في جنوب أفغانستان.

وأكد البيان، على أن المصابين في حالة "مستقرة"، وأنهما يتلقيان العلاج، مشيرا إلى أن قيادة القوات العسكرية فتحت تحقيقا للوقوف على ملابسات الحادث.

وهذا ثاني جندي أمريكي يقتل في أفغانستان خلال العام الجاري، إذ أن آخر جندي أمريكي قتل في معارك في ولاية ننغرهار يناير الماضي، فيما أصيب في اليوم ذاته 4 جنود بجروح في إقليم "آشين"، الذي كان معقلا لتنظيم "داعش" قبل أن تستعيد القوات الأمريكية والأفغانية القسم الأكبر منه.

وتشهد أفغانستان، منذ شهر مايو الماضي، ارتفاعا ملحوظا في العمليات والمعارك العنيفة بين القوات الأمنية الداخلية والمدعومة بقوات أمريكية وأخرى من حلف الناتو، في إطار مهمة "الدعم الحازم" من جهة، ومن جهة أخرى مسلحي حركة طالبان، الذين كثفوا هجماتهم منذ الإعلان عن بدء العمليات الربيعية تحت اسم "الخندق".

المصدر: رويترز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مقتل جندي أمريكي وإصابة اثنين في إطلاق نار بأفغانستان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)