مجلس النواب التشيكي يمنح الثقة للحكومة الجديدة 
مجلس النواب التشيكي يمنح الثقة للحكومة الجديدة 

مجلس النواب التشيكي يمنح الثقة للحكومة الجديدة  المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم مجلس النواب التشيكي يمنح الثقة للحكومة الجديدة ، مجلس النواب التشيكي يمنح الثقة للحكومة الجديدة  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مجلس النواب التشيكي يمنح الثقة للحكومة الجديدة .

المملكة الاخباري إعطاء مجلس النواب التشيكي اليوم /الخميس/ الثقة لحكومة يسار الوسط الجديدة برئاسة آندريه بابيس، ما ينهي معاناة استمرت تسعة أشهر لتحقيق أغلبية برلمانية. 

وذكرت شبكة "يورو نيوز" الأوروبية أن الحكومة المكونة من حزب أنو (نعم) الذي ينتمي له بابيس، والحزب الديمقراطي الاشتراكي اعتمدت على دعم الحزب الشيوعي في التصويت البرلماني، ما أعطى الحزب كلمة في تكوين الحكومة للمرة الأولى منذ سقوط الشيوعية في تشيكوسلوفاكيا في 1989.

وكانت الحكومة الائتلافية لحزب حركة "أنو"، والحزب الديمقراطي الاشتراكي قد أدت اليمين الدستورية في 27 يونيو الماضي ، لكنها لم تحصل على أغلبية داخل المجلس التشريعي حينها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مجلس النواب التشيكي يمنح الثقة للحكومة الجديدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي