مصري يهشم رأس زوجته السعودية أمام أطفالها طمعًا في ثروتها (تفاصيل)
مصري يهشم رأس زوجته السعودية أمام أطفالها طمعًا في ثروتها (تفاصيل)

مصري يهشم رأس زوجته السعودية أمام أطفالها طمعًا في ثروتها (تفاصيل) المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مصري يهشم رأس زوجته السعودية أمام أطفالها طمعًا في ثروتها (تفاصيل)، مصري يهشم رأس زوجته السعودية أمام أطفالها طمعًا في ثروتها (تفاصيل) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مصري يهشم رأس زوجته السعودية أمام أطفالها طمعًا في ثروتها (تفاصيل).

المملكة الاخباري اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت تقارير صحفية سعودية عن جريمة بشعة أقدم عليها مواطن مصري، حيث قتل زوجته السعودية بطريقة بشعة أمام أطفالها، بسبب طمعه في ثروتها التي تحصلت عليها من إرثها من زوجها السابق.

وفي التفاصيل المنتشرة، أشارت المعلومات إلى أن الزوجة السعودية ورثت من زوجها السابق، مبلغًا ماليًا كبيرًا ثم تزوجت مقيمًا مصريًا، ونشبت خلافات كبيرة بينهما تطورت أخيرًا قبل مقتلها بأيام.

وأوضحت أن سبب الخلافات طمع الرجل في ثروة زوجته، وكانت الزوجة قد دفعت لزوجها المصري مبلغًا طائلًا، إلا أن طمع الزوج لم يتوقف عند هذا الحد مطالبًا إياها بالمزيد من الأموال.

وأضافت أن الزوج ضرب زوجته على رأسها بعدما رفضت إعطاءه المزيد من الأموال، وعلى الفور سقطت الزوجة على الأرض بعدما تهشم رأسها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مصري يهشم رأس زوجته السعودية أمام أطفالها طمعًا في ثروتها (تفاصيل)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم