استطلاع: 47% من الأمريكيين راضون عن أداء «ترامب» كرئيس
استطلاع: 47% من الأمريكيين راضون عن أداء «ترامب» كرئيس

استطلاع: 47% من الأمريكيين راضون عن أداء «ترامب» كرئيس المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم استطلاع: 47% من الأمريكيين راضون عن أداء «ترامب» كرئيس، استطلاع: 47% من الأمريكيين راضون عن أداء «ترامب» كرئيس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، استطلاع: 47% من الأمريكيين راضون عن أداء «ترامب» كرئيس.

المملكة الاخباري أعربت نسبة 47% من الأمريكيين عن رضاها بأداء دونالد ترامب في منصبه كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية.

وبحسب استطلاع للرأي شاركت في إجرائه (شبكة تليفزيون ذي هيل)، فإن نسبة 23 بالمئة من الأمريكيين "تدعم بقوة" أداء ترامب كرئيس، فيما أعربت نسبة 24 بالمئة عن أنها "تدعمه إلى حد ما".

وقالت نسبة 53 بالمئة من الأمريكيين إنها غير راضية عن أداء ترامب، بينما أعربت نسبة 37 بالمئة عن "شدة عدم رضاها"، فيما قالت نسبة 16 بالمئة إنها "غير راضية إلى حد ما".

وعلى صعيد الجمهوريين، بحسب الاستطلاع الأخير، قالت نسبة 82 بالمئة إنها تدعم ترامب، بتراجع 4 نقاط عن آخر استطلاع أجرته مؤسسة (أمريكان باروميتر)؛ كما ارتفعت نسبة عدم الرضا عن أداء ترامب بمقدار 4 نقاط بين الجمهوريين منذ آخر استطلاع للرأي.

وعلى صعيد الديمقراطيين، قالت نسبة 14 بالمئة فقط إنها تدعم ترامب، مقابل نسبة 86 بالمئة قالت إنها لا تدعمه.
وبشكل عام، تراجع معدل الرضا الشعبي عن أداء ترامب كرئيس بمقدار واحد بالمئة فقط منذ الاستطلاع الأخير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، استطلاع: 47% من الأمريكيين راضون عن أداء «ترامب» كرئيس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق