عمليات البصرة تعلن حظر تجوال عام في المحافظة حتى إشعار آخر
عمليات البصرة تعلن حظر تجوال عام في المحافظة حتى إشعار آخر

عمليات البصرة تعلن حظر تجوال عام في المحافظة حتى إشعار آخر المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم عمليات البصرة تعلن حظر تجوال عام في المحافظة حتى إشعار آخر، عمليات البصرة تعلن حظر تجوال عام في المحافظة حتى إشعار آخر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، عمليات البصرة تعلن حظر تجوال عام في المحافظة حتى إشعار آخر.

المملكة الاخباري المملكة الاخباري - وكالات

أعلنت قيادة عمليات البصرة فرض حظر للتجوال في المحافظة على خلفية الأحداث التي شهدتها اليوم، وبينها حرق مقر القنصلية الإيرانية، دون تحديد وقت لرفع الحظر.

وقال ضابط برتبة رائد في قيادة العمليات: “بعد اجتماع القيادات الأمنية في قيادة العمليات والتواصل مع رئيس الحكومة حيدر العبادي، تقرر فرض حظر التجوال في المحافظة لمنع تفاقم الأزمة فيها”.

وأضاف “لم يتم تحديد أي موعد لإنهاء الحظر، وربما يستمر لساعات أو لأيام، وربما سيتم الإعلان غدا عن فرض حظر جزئي للتجوال”.

من جهة ثانية، أكد مصدر في وزارة الصحة العراقية قوله إن حصيلة تظاهرات محافظة البصرة اليوم الجمعة بلغت قتيلا ومصابا واحدا بحالة خطرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، عمليات البصرة تعلن حظر تجوال عام في المحافظة حتى إشعار آخر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام