الجيش اليمني يستعيد مناطق بمديرية خب والشعف
الجيش اليمني يستعيد مناطق بمديرية خب والشعف

الجيش اليمني يستعيد مناطق بمديرية خب والشعف المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم الجيش اليمني يستعيد مناطق بمديرية خب والشعف، الجيش اليمني يستعيد مناطق بمديرية خب والشعف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش اليمني يستعيد مناطق بمديرية خب والشعف.

المملكة الاخباري صنعاء -المملكة الاخباري:

أعلن الجيش اليمني تحقيقه تقدمًا في معاركه ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في شمالي محافظة ‏الجوف.‏

وقال مصدر عسكري يمني: إن القوات اليمنية استرجعت عددًا من المواقع المهمة في عمق وادي ‏سَلبه ‏وصولاً إلى منطقة يعاره وقرية آل أبو عشال في مديرية خب والشعف شمالي المحافظة.

‏وجاء التقدم وفقًا للمصدر في تصريح نقله موقع سبتمبر نت التابع للقوات المسلحة اليمنية ‏إثر هجوم خاطف لقوات الجيش مسنودًا بطيران الأباتشي التابعة للتحالف العربي على ‏مواقع ‏تتمركز فيها مليشيات الحوثي الانقلابية بمديرية خب الشعف.‏

وأسفرت المعارك عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة ‏من إيران، إلى جانب ‏خسائر أخرى في آلياتها القتالية.‏

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الجيش اليمني يستعيد مناطق بمديرية خب والشعف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام