الادعاء العام في ألمانيا يعلن أن فيديو أحداث كيمنيتس «حقيقي»
الادعاء العام في ألمانيا يعلن أن فيديو أحداث كيمنيتس «حقيقي»

الادعاء العام في ألمانيا يعلن أن فيديو أحداث كيمنيتس «حقيقي» المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الادعاء العام في ألمانيا يعلن أن فيديو أحداث كيمنيتس «حقيقي»، الادعاء العام في ألمانيا يعلن أن فيديو أحداث كيمنيتس «حقيقي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الادعاء العام في ألمانيا يعلن أن فيديو أحداث كيمنيتس «حقيقي».

المملكة الاخباري أعلن الادعاء العام في مدينة درسدن عاصمة ولاية سكسونيا شرقي ألمانيا، اليوم الجمعة، أنه يعتبر شريط الفيديو الذي صور اعتداءات على الأجانب في كيمنيتس قبل أسبوعين حقيقي.

وقال المدعي العام فولفجانج كلاين وفقا لما نقله عنه موقع صحيفة "تسايت أون لاين" الألمانية: "ليس لدينا أية أدلة يمكن أن تفيد بأن شريط الفيديو زائف"، مشيرا إلى أن الشريط سيستخدم لذلك في التحقيقات الجارية.

وذكر المدعي العام، أنه لا يعرف على أي أساس وأية معلومات توصل رئيس هيئة حماية الدستور هانز جيورج ماسن، إلى نتائج مختلفة عن ذلك.

كان "ماسن" شكك في صحة شريط الفيديو وتلقى انتقادات عنيفة بسبب ذلك.

وذكرت صحيفة "تسايت" وموقعها الإلكتروني، أن هناك شريط فيديو آخر لم ينشر حتى الآن يظهر نفس الرجال أحيانا الذين شكك في رؤيتهم "ماسن".

وأضافت الصحيفة، أن الفيديو تم تسجيله فعليا في شارع المحطة بكيمنيتس يوم الأحد الماضي، مشيرة إلى أن ذلك اتضح من خلال بيانات موقع الهاتف المحمول الذي سجل الشريط.

وواصلت الصحيفة القول أن أحد الأفغان صوّر الفيديو وبعدها بقليل صار هو، فيما يتصور، ضحية لاعتداء معاد للأجانب أيضا، موضحة أن شريط الفيديو موجود لديها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الادعاء العام في ألمانيا يعلن أن فيديو أحداث كيمنيتس «حقيقي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق