الأرجنتين تقسو على غواتيمالا في غياب ميسـي
الأرجنتين تقسو على غواتيمالا في غياب ميسـي

الأرجنتين تقسو على غواتيمالا في غياب ميسـي المملكة الاخباري نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الأرجنتين تقسو على غواتيمالا في غياب ميسـي، الأرجنتين تقسو على غواتيمالا في غياب ميسـي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الأرجنتين تقسو على غواتيمالا في غياب ميسـي.

المملكة الاخباري حقق المنتخب الأرجنتيني فوزا كبيرا على نظيره الغواتيمالي بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي أقيمت اليوم في لوس أنجلوس الأمريكية.

وأحرز ثلاثية منتخب "التانغو"، الذي غاب عنه نجمه وقائده ليونيل ميسي، غونزالو مارتينيز من ركلة جزاء، وجيوفاني لوسيسلو، وجيوفاني سيميوني، في الدقائق (27، 35 و44) على الترتيب.

?

وكانت هذه المباراة الأولى للأرجنتين منذ خروجها من الدور ثمن النهائي لمونديال روسيا 2018، بخسارتها أمام منتخب فرنسا (3-4)، الذي توج لاحقا باللقب.

ومن المقرر أن يدخل المنتخب الأرجنتيني مباراة ودية أخرى، الثلاثاء القادم، ستجمعه بنظيره الكولومبي.

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الأرجنتين تقسو على غواتيمالا في غياب ميسـي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)