قائد نادي البلوز السابق في طريقه إلى سبارتاك موسكو
قائد نادي البلوز السابق في طريقه إلى سبارتاك موسكو

قائد نادي البلوز السابق في طريقه إلى سبارتاك موسكو المملكة الاخباري نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم قائد نادي البلوز السابق في طريقه إلى سبارتاك موسكو، قائد نادي البلوز السابق في طريقه إلى سبارتاك موسكو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، قائد نادي البلوز السابق في طريقه إلى سبارتاك موسكو.

المملكة الاخباري أفادت تقارير إعلامية إنجليزية وروسية بأن القائد السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي جون تيري، في طريقه للانضمام إلى نادي سبارتاك موسكو، المنتمي إلى الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

ونقلت شبكة "سكاي" البريطانية أن اللاعب البالغ من العمر 37 عاما، خضع اليوم السبت لفحص طبي في العاصمة الإيطالية روما لصالح النادي الروسي، تمهيدا للانضمام إلى صفوفه.

ومن جهته أورد موقع "champion" الروسي أن "تيري يجري الفحص الطبي في روما تمهيدا لانضمامه لسبارتاك، وإذا سارت الأمور على ما يرام فسيسافر اللاعب إلى موسكو لتوقيع عقد انضمامه للفريق الروسي".

وكان المدافع الدولي الإنجليزي السابق قد أعلن في مايو الماضي أنه سيترك نادي أستون فيلا من الدرجة الإنجليزية الأولى (الثانية عمليا) بنهاية عقد العام الواحد الذي كان يربط بينهما.

وترك تيري تشيلسي في صيف 2017 بعدما دافع عن ألوانه لمدة 22 عاما توج معه خلالها بعدة ألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا (2012)، والدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" (2013)، و5 ألقاب في الدوري الإنجليزي (2005 و2006 و2010 و2015 و2016).

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، قائد نادي البلوز السابق في طريقه إلى سبارتاك موسكو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)