طهران تتابع استهداف خفر السواحل الإماراتي قارب صيد إيرانيا
طهران تتابع استهداف خفر السواحل الإماراتي قارب صيد إيرانيا

طهران تتابع استهداف خفر السواحل الإماراتي قارب صيد إيرانيا المملكة الاخباري نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم طهران تتابع استهداف خفر السواحل الإماراتي قارب صيد إيرانيا، طهران تتابع استهداف خفر السواحل الإماراتي قارب صيد إيرانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، طهران تتابع استهداف خفر السواحل الإماراتي قارب صيد إيرانيا.

المملكة الاخباري أكدت الخارجية الإيرانية أنها تتابع الأنباء عن استهداف قوات خفر السواحل الإماراتي قارب صيد إيرانيا في مياه الخليج، متعهدة باتخاذ الإجراءات اللازمة في حال صحة الحدث.

وذكر المتحدث الرسمي باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي في تصريح صحفي أن الأجهزة المعنية في الوزارة، بما فيها سفارة طهران لدى أبو ظبي وقنصليتها في دبي، تتابع منذ عرض الخبر يوم أمس الموضوع، ولحد الآن لم يصلها خبر رسمي ومعتمد بهذا الشأن.

وأفادت مواقع إخبارية إيرانية أمس بأن قوات خفر السواحل الإماراتي أطلقت النيران على قارب صيد إيراني في مياه الخليج ما أدى إلى مقتل شخص وجرح اثنين، واحتُجز القارب بمن فيه.

ونشرت وسائل إعلام صورة للضحية المفترضة.

المصدر: فارس

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، طهران تتابع استهداف خفر السواحل الإماراتي قارب صيد إيرانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)