شاهد ..لحظة إعدام أردوغان في فيلم محظور بتركيا
شاهد ..لحظة إعدام أردوغان في فيلم محظور بتركيا

شاهد ..لحظة إعدام أردوغان في فيلم محظور بتركيا المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم شاهد ..لحظة إعدام أردوغان في فيلم محظور بتركيا، شاهد ..لحظة إعدام أردوغان في فيلم محظور بتركيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد ..لحظة إعدام أردوغان في فيلم محظور بتركيا.

المملكة الاخباري انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مشهد نادر لفيلم يتحدث عن الانقلاب الذي وقع في تركيا، يتم فيه إعدام الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، حيث تم الحكم بالسجن ست سنوات على المخرج التركي، علي أفجي، الذي أخرج ذلك الفيلم.

وأُدين "أفجي"، بالانتماء لجماعة إرهابية، وعُوقب بالسجن أكثر من ست سنوات بعد أن صوّر مشهد إعدام أردوغان في فيلم روائي، وفقًا لقناة "العربية. نت".

وظهر أردوغان في المشهد وهو يصلي بينما صوب ضابط من الجيش بندقية إلى رأسه من الخلف وتناثر من حوله أفراد أسرته قتلى.

وأدانت المحكمة ومقرها إسطنبول المخرج علي أفجي وقضت بسجنه ست سنوات وثلاثة أشهر بعد أن قالت إنه عضو في شبكة رجل الدين المقيم في الولايات المتحدة فتح الله جولن التي تقول أنقرة إنها منظمة إرهابية وتتهمها بأنها وراء تجربة الانقلاب ضد أردوغان في 2016.

وألقي القبض على أفجي العام الماضي بعد عرض مشاهد من فيلم "الصحوة" الذي تدور أحداثه حول تجربة الانقلاب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شاهد ..لحظة إعدام أردوغان في فيلم محظور بتركيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي