موسكو تعلن انتهاء مناوراتها العسكرية في البحر المتوسط 
موسكو تعلن انتهاء مناوراتها العسكرية في البحر المتوسط 

موسكو تعلن انتهاء مناوراتها العسكرية في البحر المتوسط  المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم موسكو تعلن انتهاء مناوراتها العسكرية في البحر المتوسط ، موسكو تعلن انتهاء مناوراتها العسكرية في البحر المتوسط  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، موسكو تعلن انتهاء مناوراتها العسكرية في البحر المتوسط .

المملكة الاخباري أعلنت القوات المسلحة الروسية، اليوم السبت، انتهاء المناورات المشتركة لفرق القوات البحرية الروسية، والقوات الفضائية الجوية الروسية في البحر المتوسط.

وقال القائد العام للقوات البحرية الروسية، الأدميرال فلاديمير كوروليف، في تصريحات للصحفيين، إنه تم تحقيق جميع الأهداف التي وضعت أمام المشاركين في المناورات، وفقًا لوكالة "نوفوستي" الروسية.

وأضاف "تنتهي أكبر مناورات في المياه الدولية لمجموعات من قوات الأسطول العسكري والقوات الجوية الفضائية اليوم يمكن القول إن أهداف المناورات تحققت بالكامل".

وأشار الأدميرال الروسي، إلى أن السفن والغواصات والطيران البحري والطيران أظهروا مستوى عاليًا من الاستعداد والتدريب.

وبدأت المناورات الروسية في البحر المتوسط، والتي تعد الأولى من نوعها بالنسبة لروسيا في أول سبتمبر الجاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، موسكو تعلن انتهاء مناوراتها العسكرية في البحر المتوسط ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي